ملكة جمال القهوة تتربع على عرش المخدرات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ملكة جمال القهوة تتربع على عرش المخدرات

مُساهمة من طرف kamali في الخميس مايو 27, 2010 1:03 pm

ملكة جمال القهوة تتربع على عرش المخدرات






أصدر الإنتربول مذكرة توقيف دولية بحق ملكة "جمال القهوة" السابقة أنجي سانكلمنتي التي يشتبه في ارتباطها بحلقة دولية لتهريب الكوكايين باستخدام عارضات أزياء انطلاقًا من العاصمة الأرجنتينية، "بوينس أيريس".

وقال مصدر قضائي إن أنجي يشتبه بأنها تقود عصابة من النساء الشابات لتهريب الكوكايين من الارجنتين الى اوروبا القي القبض عليها يوم الاربعاء. وقال المصدر القضائي ان الشرطة القت القبض عليها في نزل للشباب في بوينس ايرس.

وعلى الرغم من الملاحقة الأمنية التي تتعرض لها، دأبت عارضة الأزياء على تحديث ملفها الخاص في "فيسبوك" بالتأكيد على براءتها. وكتبت: "لا أريد أن ينتهي بي المطاف في السجن، فأنا لا أستحق ذلك. أنا بريئة." وقال محاميها غيلرمو تيسكورنيا: "أنجي مرتعبة من سجنها في الأرجنتين، هي امرأة جميلة وتخشى تعرضها للاغتصاب في السجن، الذي قد يسبب لها أضرار جسدية ونفسية جسيمة".

وفي العام 2000، برز نجم سانكلمنتي باختيارها ملكة "جمال القهوة" في الأرجنتين، وسرعان ما انتزع منها اللقب بعد يومين بعد اكتشاف أنها متزوجة، وهو ما يتعارض وقوانين المنافسة. ويذكر أن سانكلمنتي ارتبطت العام 1998 برجل أعمال تكلف بدفع تكاليف دراستها الإعلام بجامعة "برانكويلا"، إلا أن صديقًا من الجامعة قال إن الحسناء هجرت مقاعد الدراسة وأنفقت أموال الدراسة لإجراء جراحة تجميلية لثديها.

وجذب لقب ملكة الجمال أنظار أباطرة المخدرات الذين تشتهر بهم كولومبيا، وقال إحدى القضاة في مسابقات الجمال هناك، رفضت كشف هويتها خشية على حياتها: "مهربو المخدرات يحضرون مسابقات الجمال لشراء الجميلات اللاتي يحببن، وفي أحيانًا أخرى يرعون بعض المنافسات، ويدفعون مقابل مستلزماتها، حتى عمليات التجميل، وتقديم رشى للحكام لتفوز فتياتهن باللقب".

وكانت سانكلمنتي قد تزوجت بأحد أباطرة المخدرات يعرف باسم "جوليو كوريا" جرت تصفيته على يد عصابة منافسة، ويقول مطلعون على عالم الجريمة السفلي أن الزوج قتل ببشاعة بتقطيعه في "مفرمة لحم".

وتوارت عن الانظار قبل اشهر متعددة وسط تحقيقات من السلطات الارجنتينية بشأن اتهامات لتزعمها مجموعة من النساء اللاتي نقلن الكوكايين على متن رحلات جوية من بوينس ايرس الى اوروبا عبر المكسيك. وتعتبر كولومبيا المنتج الرقم واحد للكوكايين في العالم.


kamali
Admin


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى