المغرب في مهمة صعبة في دار السلام

اذهب الى الأسفل

المغرب في مهمة صعبة في دار السلام

مُساهمة من طرف kamali في الخميس أكتوبر 07, 2010 3:25 pm

المغرب في مهمة صعبة في دار السلام


مــــازوجا / وكالات
يواجه المنتخب المغربي يوم السبت في العاصمة التنزانية دار السلام المنتخب المحلي في اطار الجولة الثانية من تصفيات كأس افريقيا للامم 2012 و قد اجرى المنتخب المغربي تربصا في الديار الهولندية استعدادا لهذه المبارة الهامة و الفوز فيها يعتبر ضرورة قصوى لارجاع التقة للجمهور و اللاعبين على السواء خاصة بعد التعادل المخيب للأمال في المغرب مع المنتخب افريقيا الوسطى
و قد أكد أكد الفرنسي دومنيك كوبرلي، مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن اللاعبين يتمتعون بلياقة بدنية جيدة وعلى أتم الاستعداد لتحقيق نتيجة الفوز على منتخب تانزانيا
وقال كوبرلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، في أعقاب آخر حصة تدريبية للمنتخب المغربي بملعب أمستردام، والتي تتبعتها العديد من وسائل الإعلام ومجموعة من محبي ومشجعي "أسود الاطلس" ،إن المعنويات داخل المجموعة " مرتفعة " وأن جميع اللاعبين شاركوا في الحصص التدريبية التي جرت بالديار الهولندية .

وأضاف، أنه بعد يومين من التداريب "المهمة جدا" استعدادا لهذا اللقاء، فإن الأمور" تبعث على الاطمئنان" من حيث الاستعداد النفسي والمعنوي للفريق، مشددا على أنه "يتعين التركيز أكثر لخوض هذه المباراة بكثير من العزم والإصرار".

ومن جهته ، يرى يوسف حجي، لاعب فريق نانسي الفرنسي، بأن مباراة يوم السبت المقبل أمام منتخب تانزانيا " هامة جدا بالنسبة إلينا خاصة بعد نتيجة التعادل المخيبة للآمال بالرباط برسم الجولة الأولى وإهدار نقطتين ثمينتين وهو ما يحتم علينا تدارك الأمر من خلال العودة من دار السلام بثلاث نقط الفوز".

وبنفس نبرة التفاؤل أكد صانع ألعاب فريق أندرلخت البلجيكي مبارك بوصوفة أن "الجو السائد داخل الفريق الوطني رائع جدا ". وقال "لقد تدربنا بشكل جيد ونريد أن نحقق نتيجة طيبة دار السلام".


kamali
Admin


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى