إيقاف خمسة أشخاص بإمزورن في قضايا مختلفة

اذهب الى الأسفل

إيقاف خمسة أشخاص بإمزورن في قضايا مختلفة

مُساهمة من طرف yassine في الأحد مايو 09, 2010 8:44 am

دليل الريف : جمال الفكيكي
تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة إمزورن أخيرا من ضبط كمية من المخدرات , وإحالة شخصين على العدالة , فيما حجزت الجمارك الكميات المضبوطة وفق المسطرة الجارية بها العمل . وحسب مصدر مطلع , فإن المصالح الأمنية حجزت كيلوغراما و 500 غرام من مخدر الشيرا وثلاثــة كيلوغرامات من سنابل القنب الهندي من خلال مداهمة منزل بالمدينة , إضافة إلى كميات أخرى من'' الطابا ".
وجاء توقيف المعنين بالأمر في إطار الحملات التطهيرية التي تقوم المصالح المذكورة . وتهم على الخصوص الأحياء الهامشية بالمدينة . وحسب مصادر مطلعة فإن مصلحة الشرطة القضائية احالت متهمين على استئنافية الحسيمة . فيما صدرت مذكرة بحث في حق شريك لهما في ترويج المخدرات يقطن بمنطقــة '' كتامـة '' اعتبر حسب المتهم الأول المزود الرئيسي له , في السياق ذاته احلت المصلحة نفسها ثلاثة اشخاص على المحكمة ذاتها , من اجل السرقة الموصوفة.
و علمت "الصباح" من مصدر مطلع أن من بين الموقوفين متهما كان بصدد سرقة تجهيزات منزلية من منزل مهاجر مغربي مقيم بالخارج قصد بيعها و أنه بعد اقتحامه المنزل المذكور وجمعه بعض الاغراض عمد إلى الخلود إلى النوم داخل المنزل نفسه . قبل أن تفاجئه عناصر الشرطة القضائية متلبسا بالسرقة.

yassine

العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى