آرسنال يتعاقد رسمياً مع المغربي مروان الشماخ

اذهب الى الأسفل

آرسنال يتعاقد رسمياً مع المغربي مروان الشماخ

مُساهمة من طرف Admin في الجمعة مايو 21, 2010 4:47 pm

آرسنال يتعاقد رسمياً مع المغربي مروان الشماخ



أكمل نادي آرسنال توقيعه مع الهداف الدولي المغربي "مروان الشماخ" اليوم الجمعة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع ناديه "بوردو" الفرنسي وأعلن نادي آرسنال على موقعه الرسمي مساء اليوم عن اتمام الصفقة ولكن لم يعلن عن الرقم الذي سيحصل عليه الشماخ...
ويعد هذا التعاقد الأول لآرسنال استعداداً للموسم الجديد، لينضم الشماخ لكتيبة الهجوم الحمراء التي تحوي عدد كبير من المهاجمين كثيري التعرض للإصابات أمثال: دا سيلفا، فان بيرسي، آرشافين، نيكلاس بندتنر.

وحقق الشماخ طموحه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي وبالأخص مع الفريق الذي رغب في الالتحاق به "آرسنال"، وقال للموقع الرسمي للنادي: "هذا حلم وتحقق، أنا سعيد جداً لإنضمامي لنادي آرسنال، فقد كنت اهدف للإنضمام للدوري الإنجليزي وقلبي قد اختار آرسنال".

من جانبه قال المدير الفني للمدفعجية آرسن فينجر: "سيكون الشماخ إضافة كبيرة لنا في آرسنال".

ولعب مروان الشماخ دوراً رئيسياً في فوز بوردو بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي 2009/2008، واستطاع قيادة الفريق للتأهل للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم على حساب أندية عريقة أمثال يوفنتوس.

واضاف فينجر: "نحن سعداء بإنضمام الشماخ إلينا، نحن معجبين به كثيراً، وأنا على ثقة بانه سيقدم الكثير من أجل الفريق فقد اثبت قدراته الرفيعة على التهديف أثناء فترة تواجده مع بوردو والمنتخب المغربي في المواسم الأخيرة، ونحن جميعاً نتطلع لرؤية الكثير منه".

واوضح كشاف النجوم: "إنه من النوعية المناسبة لآرسنال، فلديه كل الصفات التي تمكنه من الإنسجام بشكل سريع وجيد جداً مع طبيعة كرة القدم الإنجليزية من قتالية وقدرة على ضرب الكرة بالرأس في ألعاب الهواء".

يذكر أن الشماخ شارك في 293 مباراة مع بوردو واحرز 79 هدفاً، ويرجع ظهوره للمرة الأولى مع النادي عندما كان مراهقاً في أكاديمية بوردو.


avatar
Admin
مشرف


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى